فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات التدريس واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 221-242]
  • استراتيجيات التدريس الحديثة واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 221-242]
  • اضطراب طيف التوحد أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 243-272]
  • البعد السيميائي سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
  • البنية العميقة سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
  • التشاكل والتباين الدلالي سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
  • التعلم القائم علي القصص المصورة (كوميكس) استخدام التعلم القائم على القصص المصورة (الكوميكس) في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفكير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 37-68]
  • التفسير المقارن التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]
  • التقويم الإلكتروني online - أبعاد التنور التكنولوجي -تلاميذ المرحلة الإعدادية استخدام التقويم الإلكتروني online في تنمية بعض أبعاد التنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 1-36]
  • الدروس التفاعلية تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 133-161]
  • المدارس الأردنية واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 221-242]
  • المربع السيميائي سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
  • المهارات الاستقلالية أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 243-272]
  • النموذجة أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 243-272]
  • الواقع المعزز تصميم محتوى مقرر الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 189-220]

ب

  • برمجيات تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
  • بيئات التعلم تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 133-161]
  • بيئة تعلم الكترونية تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]

ت

  • تطبيقات جوجل تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 133-161]

ج

  • جسداً التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]
  • جوجل فورم- جوجل درايف استخدام التقويم الإلكتروني online في تنمية بعض أبعاد التنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 1-36]

خ

  • خوار التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]

س

  • سورة الصافات سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]

ع

  • عجلاً التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]

م

  • مراسي التعلم تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
  • معلمي المرحلة الإبتدائية تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
  • مفهوم السيميائية سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
  • مهارات البرمجة تصميم محتوى مقرر الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 189-220]
  • مهارات التفكير التخيلي استخدام التعلم القائم على القصص المصورة (الكوميكس) في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفكير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 37-68]

و

  • واقع معزز تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]