ا
-
استراتيجيات التدريس
واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 221-242]
-
استراتيجيات التدريس الحديثة
واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 221-242]
-
اضطراب طيف التوحد
أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 243-272]
-
البعد السيميائي
سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
-
البنية العميقة
سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
-
التشاكل والتباين الدلالي
سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
-
التعلم القائم علي القصص المصورة (كوميكس)
استخدام التعلم القائم على القصص المصورة (الكوميكس) في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفكير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 37-68]
-
التفسير المقارن
التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]
-
التقويم الإلكتروني online - أبعاد التنور التكنولوجي -تلاميذ المرحلة الإعدادية
استخدام التقويم الإلكتروني online في تنمية بعض أبعاد التنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 1-36]
-
الدروس التفاعلية
تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 133-161]
-
المدارس الأردنية
واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 221-242]
-
المربع السيميائي
سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
-
المهارات الاستقلالية
أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 243-272]
-
النموذجة
أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 243-272]
-
الواقع المعزز
تصميم محتوى مقرر الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 189-220]
ب
-
برمجيات
تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
-
بيئات التعلم
تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 133-161]
-
بيئة تعلم الكترونية
تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
ت
-
تطبيقات جوجل
تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 133-161]
ج
-
جسداً
التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]
-
جوجل فورم- جوجل درايف
استخدام التقويم الإلكتروني online في تنمية بعض أبعاد التنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 1-36]
خ
-
خوار
التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]
س
-
سورة الصافات
سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
ع
-
عجلاً
التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 273-319]
م
-
مراسي التعلم
تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
-
معلمي المرحلة الإبتدائية
تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
-
مفهوم السيميائية
سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 92-132]
-
مهارات البرمجة
تصميم محتوى مقرر الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 189-220]
-
مهارات التفكير التخيلي
استخدام التعلم القائم على القصص المصورة (الكوميكس) في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفكير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 37-68]
و
-
واقع معزز
تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 69-91]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند